×
Loading the player...

أفلام مستوحاة من ألعاب الفيديو إعتبرها النقاد من الأسوأ ... تعرف عليها

posted on Aug 09, 2015
2894 views
بعد النجاح الكبير الذي حققته ألعاب الفيديو في المنازل بين مختلف الأعمار السنية، سعت هوليوود للاستفادة من تلك الشعبية التي لاقتها تلك الألعاب من خلال انتاج بعض الأفلام المستوحاة من تلك الألعاب. ونقدم في القائمة التالية 5 من أسوأ الأفلام التي تم انتاجها بناء على ألعاب الفيديو التي لاقت سبق لها أن لاقت رواجاً من قبل :
- فيلم سوبر ماريو بروسSuper Mario Bros : تم طرحه يوم 28 مايو عام 1993، وقد تسبب في إغضاب كثيرين، لدرجة أنهم وصفوه بأنه فيلم رديء الجودة.
فيلم مورتال كومبات : أنيهيليشن Mortal Kombat: Annihilation : تم إنتاجه عام 1997، ورغم تكلفته العالية، إلا أنه لم يأت على المستوى المطلوب جماهيرياً.
فيلم دوم DOOM : تم إنتاجه عام 2005 ووقع ضحية العالم المصحح سياسياً الذي تم تطويره استجابةً للمواد المصدر الخاصة بالأشعة فوق البنفسجية.
فيلم ألون ان ذا دارك Alone in the Dark : تم إنتاجه عام 2005 ورغم ما تم إنفاقه عليه من أموال، إلا أنه لم يلق الرواج الذي كان يتوقعه فريق العمل أو الجمهور.
فيلم In the Name of the King: A Dungeon Siege Tale : تم إنتاجه عام 2007، ولم يحقق النجاح الذي كان يتوقع له بسبب رداءة بعض العوامل.
عرض التعليقات
>