Loading the player...

زويا صقر ومريم سعيد تكشفان لكِ آخر صيحات المكياج

posted on Dec 20, 2016
10338 views

زويا صقر ومريم سعيد سيدتان تجمعهما الكثير من الأمور المشتركة. كلاهما تعمل في مجال الإعلام، وكلاهما جميلة وأنيقة وملهمة للكثير من السيدات في المجتمع العربي.

تعرفي على الروتين الجمالي لزويا صقر ومريم سعيد

لأنهما دوماً تحت الأضواء وتدركان أن الجميع ينظر إليهما بعين متفحصّة، تحرص كل من زويا صقر ومريم سعيد على الظهور دوماً بلوكات جمالية مثالية تبرز ملامحهما من دون مبالغة. المكياج الطبيعي هو الخيار المفضل لديهما، لدرجة أن مريم غيرت بالفعل من طريقة تطبيقها لمكياج، لتحصل على لوك أكثر بساطة وإشراقا، وما ساعدها في ذلك هي منتجات Giorgio Armani Beauty التي تظهرها بشخصيتها الحقيقية وليس بمكياج مبالغ فيه يحولها لشخص آخر.

مريم تعشق المكياج ولا تتخيل نفسها من دونه، ولكنها مع ذلك لا تحب التركيبات القوية والكثيفة، وهي تبدأ مكياجها عادةً بتطبيق البرامير الذي يمنح بشرتها إضاءة جميلة وطبيعية ومتوهجة، ويساهم في إغلاق المسام الواسعة، الأمر الذي يساعدها على احتمال ساعات التصوير الطويلة والإضاءة القوية.

أما زويا فتفضل برايمر Maestro UV من Giorgio Armani Beauty لأنه يحمي بشرتها من حرارة الشمس أثناء التصوير الخارجي في دبي، كما أنه يمنح تغطية مثالية و يوحد اللون ويمنع اللمعان.

بعده تطبّق زويا كريم الأساس من Giorgio Armani Beauty، الذي تفضله على سواه لأنه يأتي مع مكونات مضادة للشيخوخة، إذ يشد البشرة ويمنحها انتعاشا فورياً ويغطي الشوائب، وأكثر من ذلك، يمتاز بتركيبة خفيفة ورقيقة على البشرة.

أما أكثر ما تحبه السيدتان من مستحضرات Giorgio Armani Beauty الجديدة، فهو أحمر الشفاه LIP MAGNET بكل مزاياه الرائعة التي ستجعله الغلوس المفضل لك حتماً.

فمريم يعجبها لونه الذي يكسو الشفاه بثبات طويل الأمد دون أن يسيل، أما زويا، فتستمتع بملمسه الناعم للغاية، والإحساس بالخفة الذي يتركه على الشفتين، و لونه المركز في الوقت نفسه.

إنه المفضل لدينا أيضاً!

أكثر ما يميّز LIP MAGNET: تركيبته كأحمر شفاه ماتي، و لونه الغني الذي يدوم أكثر من 8 ساعات، ما يعني أنك باستعماله ستحصلين على شفاه مخملية اللون من دون أن تشعري بوجود نسيج يثقل شفتيك، بل ستشعرين بأنك على طبيعتك تماماً وليس هناك ما يعيق حركة شفتيك أو كلامك.

لا تحتاجين معه لقلم تحديد الشفاه

يأتي LIP MAGNET مع أداة تطبيق سهلة الاستعمال ستجعلك تعشقين تمريره على شفتيك. فهذه الأداة تسمح بتطبيقه بطريقة سلسلة، كما تسمح بوصول اللون إلى حدود الشفتين، ما يعني أنك لن تحتاجي إلى قلم الكونتور لتحديد شفتيك لأنك ستحصلين على شفتين انسيابيتين بلون موحد وميلأهما بالكامل! فمن مزاياه أيضاً، أنه 4 مرات ارق من بقية انواع الحمرة و لون مرتين أغنى فرشات فريدة من نوعها تجعل التطبيق في غاية السهولة وبدون الاحتياج الي قلم شفاه.

ألوانه غنية و متعددة

لمنحك ما يكفي من الخيارات، ستجدين 18 درجة لونية مختلفة من LIP MAGNET تشمل البرتقالي و المرجاني، الأحمر، الوردي، الأرجواني و البنفسجي وغيرها من الدرجات التي تليق بمختلف إطلالاتك، من النهار وحتى المساء.

بعد كل هذا، هل تعتقدين أنك ستجدين أروع من أحمر الشفاه الماتي هذا لموسم الأعياد والاحتفالات؟

عرض التعليقات
>